Wednesday 6 September 2017

مدرسة الفوركس


مدرسة الفوركس ؟ ق كل شيء عن التعليم، التربية والتعليم. خاصة في عالم الفوركس وأسواق العملات. في هذا القسم، ونحن نذهب لشرح الأعمال الداخلية للسوق تداول العملات الأجنبية وتبادل بعض المطلعين على أسرار أننا نعتقد أن تساعد على جعل لكم تاجر الفوركس ناجحة. لدينا أيضا قسم على الشمعدانات الفوركس ومؤشرات الفوركس. لأولئك منكم الذين يتطلعون إلى بناء المعرفة التقنية الخاصة بك. إذا كنت جديدا تماما في الفوركس، تبدأ في بداية! وإذا كنت مؤيد محنك، ونحن واثقون جدا بأن ليرة لبنانية العثور على عدد قليل 8220؛ nuggets8221. (يا أنا أكره استخدام هذا المصطلح) في هذا القسم من شأنها أن تساعد تصل اللعبة. يتم ترميز المقاطع كما يلي: المستوى الأول (الفوركس للمبتدئين) المستوى الثاني (الفوركس المتوسط) يمكنك إما من خلال تصفح بالتتابع، أو القفز عن (كما يبدو أن معظم الناس أن تفعل على الانترنت) باستخدام الروابط القائمة على يمينك. سعيد الدراسة! مدرسة الفوركس مرحبا بكم في أول مدرسة الفوركس على الانترنت! بكل ما نملك من الدروس، نصائح او ملتقيات أخرى مفيدة هي مجانية تماما. لقد كان مدرسة لتعليم الفوركس إنشاء ومساعدة صغار التجار أو كبيرة لإدارتها الأموال وجعل تداول العملات الأجنبية مربحة. لا تترددوا في الاتصال بنا اذا كنت مهتما للتعلم في مدرسة لدينا أو اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات. سوق العملات، المعروف أيضا باسم "الفوركس" أو سوق "FX" هو أكبر سوق مالي عالمي، مع حجم التداول اليومي من عمليات مالية تتجاوز 4000000000000 $ (200 مرة حجم الكلي لجميع أسواق الأسهم الأمريكية). على عكس الأسواق المالية الأخرى، سوق الفوركس ليس له مركز المادي وغير مركزية تماما.

No comments:

Post a Comment